مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

4 رسائل جديدة من السيسي للمصريين حول الانتخابات الرئاسية.. تعرف عليهم

 الرئيس عبدالفتاح السيسي


 زار الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوازرة الداخلية، ورافقه في الزيارة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار.

وجاءت الزيارة لمتابعة دور الشرطة في العملية الشاملة "سيناء ٢٠١٨" لمواجهة الإرهاب، وكذلك جهودها في مجال ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار في جميع أنحاء الجمهورية.

وخلال الزيارة، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي عدة رسائل جديدة للمصريين بشأن انتخابات الرئاسة 2018.

انزلوا وشاركوا بالانتخابات
فقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يفضل نزول أعداد كبيرة من المصريين للانتخابات الرئاسية ولا يصوتون له بثلث الأصوات، عن أن ينزل عدد أقل ويعطونه أصواتهم، مؤكدا أن نزول المصريين للانتخابات "يمثل دعما للدولة ومشروعها"، وأن الانتخابات الرئاسية ستتم بنزاهة تامة.

الانتخابات ستكون "نزيهة"
وأضاف الرئيس، أن نتائج الانتخابات ستعلن بكل شفافية، وأن عدد الحضور وعدد من لم يصوت له سيجري الإعلان عنهم بشكل واضح، مشددًا على أن النزاهة هي التي ستحكم العملية الإنتخابية.

المشاركة تحسين لصورة مصر
وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية تساعد في تحسين صورة مصر أمام العالم.

لن أسمح بإسقاط مصر
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن من يريد هدم الدولة يهدم أجهزتها، وأنه في حال هدم أجهزة الدولة سيغيب القانون، موضحا: "لن أسمح بإسقاط الدولة أو هدم أجهزها لأنني مسئول عن استقرار مصر و100 مليون فيها".

المصدر : جريده الفجر   

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان