مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

معاشرتها 6 أيام عد استدراج "عشيق الفيس" لطفلة والدها: خدروها على المحطة

صورة ارشيفية


معاشرتها 6 أيام عد استدراج "عشيق الفيس" لطفلة  والدها: خدروها على المحطة
قال والد الطفلة التي جرى ضبطها بصحبة شخص يبلغ من العمر 20 عامًا، على محطة قطار بالمنوفية، بعد اختفائها عن منزلهم م بمحافظة أسوان:"الحمد لله بنتي رجعت وواحدة خدرتها وسابتها وفرت بعد ما كشفتها الشرطة".

كانت الطفلة " خ " من مدينة أسوان اختفت منذ ٦ مارس الماضي وبحث عنها والدها وأقاربها وانتشرت صورها علي موقع التواصل الاجتماعي للتوصل إليها عقب انتشار شائعات عن اختطافها.

ظل أمر الطفلة غامض حتى تلقى والدها اتصالًا هاتفيًا أمس الأحد يخبره أن ابنته في قسم شرطة شبين الكوم وعليه الحضور لاستلامها.

ذهب الوالد مسرعًا مصطحبًا شقيقها لاستلامها ليكتشف أن صغيرته هربت مع شاب من محافظة المنوفية وعاشا مثل الأزواج ٦ أيام وفي السابع اختلفا وتشاجرا علي رصيف محطة قطار شبين الكوم عقب إبلاغه لها بضرورة العودة لمنزلها وأهلها وأنه سيلحق بها لخطبتها لكنها شكت في صدق نواياه حتى تدخلت قوات الشرطة واصطحبوهما للقسم"بحسب ما تحرر".

وكتب الوالد المكلوم على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي:"الحمد لله بنتي ربنا نجاها في واحدة ست خطفتها وخدرتها وخدتها محافظة المنوفية ولما الناس شافتها في محطة شبين الكوم وقفوها وسابت البنت ومشيت والمباحث خدتها للقسم وكانت غائبة عن الوعي ٤ ساعات لحد ما فاقت".

فيما أمرت نيابة شبين الكوم، بحبس المتهم "م.أ.م " ٢٠ سنة، عاطل ومقيم قرية العراقية بمركز الشهداء ٤ أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة اغتصاب قاصر".

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بنشوب مشاجرة بين شخص وفتاة على رصيف محطة قطار شبين الكوم.

وتبين للشرطة أن طرفي المشكلة "م.أ.م " ٢٠ سنة عاطل ومقيم بقرية بمركز الشهداء وطفلة ١٤ سنة مقيمة محافظة أسوان وذلك بسبب تعرف الثانية على الأول عن طريق موقع التواصل الاجتماعي منذ ٦ أشهر، توجه علي أثرها الأول لمدينة اسوان يوم ٦ من الشهر الجاري واصطحبها إلى مدينة شبين الكوم واستأجر شقة سكنية وعاشا فيها مثل الأزواج.

بمواجهة الاول اعترف بارتكاب الواقعة وتبين أن الطالبة مبلغ باختفاءها في محضر رسمي بقسم شرطة أسوان.

وبالكشف جنائيا تبين أن الطرف الأول مطلوب في ٣ قضايا تبديد وايصال أمانة بمدد حبس تترواح من شهر إلى ٣ سنوات.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان