مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مصرية تدفع 700 ألف جنيه للمشاركة في "رالي صحراء دبي"

مصرية تدفع 700 ألف جنيه للمشاركة في "رالي صحراء دبي"

مصرية تدفع 700 ألف جنيه للمشاركة في "رالي صحراء دبي"

اضطرت السباقة المصرية يارا شلبي (36 عامًا) إلى دفع مبلغ مالي قدره 150 ألف درهم إمارات، ما يعادل نحو (720 ألف جنيه مصري) لشراء سيارة جديدة والتعاقد مع أطقم صيانة، وذلك بهدف تأمين مشاركتها في رالي صحراء دبي المقبل.

وقالت شلبي في تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم" إنها لم تستطع استخدام سيارتها الخاصة، لعدم مطابقتها للمواصفات واللوائح الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي للراليات "FIA".

وأضافت أنها اتخذت قرارها بشراء سيارة جديدة من السوق الإماراتي وإعدادها مع الطواقم الفنية لخوض تجربتها الأولى في رالي دبي الصحراوي.

وذكرت شلبي أنها دفعت 90 ألف درهم مقابل سيارة جديدة، بالإضافة إلى 60 ألف درهم لتجهيز السيارة والتعاقد مع الأطقم الفنية التي ستتولى صيانتها على مدار مراحل الرالي.

وعبرت شلبي عن فخرها كونها المتسابقة الوحيدة في رالي دبي، مؤكدة أنها تتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصاً أنها تنافس ضمن الفئة المحلية، بهدف إتمام التعديلات النهائية على السيارة، وتجهيزها للمشاركة المرتقبة ضمن فئة (تي 1)، في رالي أبو ظبي المقبل الذي يعد الجولة الثالثة من بطولة العالم.

يذكر أن يارا شلبي التي تعمل أخصائية بأحد البنوك المصرية، استطاعت بعد سنوات قليلة من المشاركة في سباقات الراليات أن تحقق نتائج جيدة، أبرزها المركز الأول في فئة الهواة في سباقات الفردي بالإمارات العربية في عام 2015.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان