مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فتاة سعودية تقتل والدها بـ«7 رصاصات»!

صورة ارشيفية


أقدمت فتاة بمحافظة الدرب شمال منطقة جازان بالسعودية، أمس الخميس، على إطلاق الرصاص على والدها وأردته قتيلًا على الفور.

وكشفت مصادر، وفق صحيفة "عكاظ"، أن الفتاة وهي في العشرينات من عمرها، أطلقت على والدها الخمسيني 7 رصاصات، لافتة إلى أن السبب خلافات بينهما.

وألقت الجهات الأمنية القبض على الفتاة، حيث أوضح المتحدث باسم شرطة "جازان"، أن التحقيقات ما زالت مستمرة، وسيُصدر بيان تفصيلي بالجريمة لاحقًا.

وارتفعت معدلات الجرائم المتعلقة بالعنف الأسري في السنوات الأخيرة في المملكة، وسبق أن كشفت إحصائية صادرة عن هيئة حقوق الإنسان بالسعودية، ارتفاع نسبة العنف الأسري محليًا نحو 45%، فيما سجلت جرائم العنف الأسري ارتفاعًا ملحوظًا بنسبتها.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان