مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مصرع «عريس وعروسة» في الصباحية بمحافظة الغربية

 مصرع «عريس وعروسة» في الصباحية بمحافظة الغربية


​لغز مصرع «عريس وعروسة» في الصباحية بمحافظة الغربية «سبب لم يتوقعه أحد» اخبار مصر

آثار لغز مصرع «عريس وعروسة» في الصباحية جدلًا كبيرًا، حيث أنه في واقعة صادمة لقي عروسان بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، مصرعهما في ليلة زفافهما، وظل الأمر لغز محير للجميع، خاصة وأن العروسان ليس لهم أعداء، ولم يتم الاعتداء عليهم جسديًا، إلى أنه من جانبه، فكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد ورود بلاغ بمصرع عروسين عقب زفافهما، داخل الشقة بمساكن الراد التابعة لمدينة كفر الزيات.



وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن العريس يدعى «أحمد ح»، والعروسة، «ندى»، وعُثر على الجثتين داخل الشقة، دون ظهور أي علامات ظاهرية عليهما.

وفي النهاية تبين من تحريات الرائد هادى سالم، رئيس مباحث مركز كفر الزيات، حدوث تسرب غاز داخل الشقة ما أدى لاختناق العروسين ومصرعمها في الحال، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وهو الأمر الذي لم يتوقعه أحد، حيث أنهم لم يستخدموا الغاز في ليلة زفافهما.

ومن ثم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للمعاينة، وقررت استدعاء الطب الشرعي لمناظرة الجثتين، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وكشفت المعاينة أن سبب وفاة العروسين تسرب الغاز، ما أدى إلى اختناقهما ومصرعهما في الحال، وعدم وجود شبهة جنائية، والتصريح بدفنهما.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان