مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الأرصاد: طقس سيئ يضرب هذة المحافظات

صورة ارشيفية

الأرصاد: أبريل شهر الاضطرابات والتقلبات الجوية
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه لا توجد فرص لسقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، لافتًا إلى أن درجات الحرارة سيتوالى ارتفاعها تدريجيًا، حيث تصل درجة الحرارة الأحد المقبل ما بين 28 إلى 29 درجة مئوية وتتجاوز الـ30 درجة مئوية في بعض الأيام.

وأكد أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تشهدها محافظات جنوب الصعيد بدءًا من اليوم، وبالتحديد في قنا والأقصر وأسوان والوادي الجديد وجنوب سيناء، بسبب وجود نشاط نسبي للرياح.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن هناك اضطرابا في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط وارتفاع الأمواج الذي يصل إلى 3 أمتار.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان