مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بأولى جلسات محاكمتها إيداع ريهام سعيد داخل قفص الاتهام

 ريهام سعيد


أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار السيد البدوي، بإيداع الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين في قضية التحريض على خطف الأطفال، قفص الاتهام.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عادل بعبش، حددت جلسة اليوم الاثنين 19 مارس، لنظر أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين في قضية التحريض على خطف الأطفال.

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قرر إحالة ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة؛ وذلك لاتهامهم جميعًا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان