مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيديو شاحنة تجارية تسحق سيارة ركاب صغيرة.. والمفاجأة "ا

فيديو شاحنة تجارية تسحق سيارة ركاب صغيرة.. والمفاجأة "ا


رصدت كاميرات المراقبة بأحد الطرق السريعة بالصين حادثًا مروريًا مروعا، حيث سحقت شاحنة تجارية أسفل إطاراتها سيارة ركاب صغيرة وحولتها إلى قطع متناثرة.

ووقع الحادث عندما حاول سائق الشاحنة الانتقال من حارته المرورية إلى حارة أخرى، ذلك في وقت متزامن مع مرور السيارة الصغيرة لتنسحق بين إطارات الشاحنة وفاصل خرساني إلى جانب الطريق.

وتداولت العديد من الوسائط الإعلامية العالمية الواقعة، خاصة أن الحادث بالرغم من بشاعته لم يسفر عن إصابة أي من ركاب السيارة المنسحقة الخمسة.

وخرج الركاب وفقًا لموقع "YouMedia" الإيطالي، وهم سيدة ورجلين وطفلين من بين حطام السيارة دون أذى يذكر، في الوقت الذي واصل سائق الشاحنة طريقه وكأن شيئًا لم يكن.

وتفيد إحصائية صادرة عن منظمة الصحة العالمية بأن أكثر من مليون شخص حول العالم يفقدون حياتهم سنويًا جراء حوادث الطرق، فيم تواصل ملايين أخرى حياتها بإصابات مستديمة جراء الحوادث.



المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان