مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالرقم القومي.. استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية

 بالرقم القومي.. استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية


 أتاح الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات خدمة الاستعلام عن المقر الانتخابي.

ويمكن للناخبين الاستعلام عن مكان لجانهم الانتخابية، ورقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما.

وتقدم الهيئة الوطنية للانتخابات هذه الخدمة تسهيلا على المواطنين في معرفة مكان اللجنة الانتخابية المتقدمين إليها للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2018.

ومن المقرر انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 مارس.

لمعرفة لجنتك الانتخابية اضغط هنا

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان