مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

انتحار ربة منزل فى غرفة نومها

صورة ارشيفية
انتحرت ربة منزل، في منطقة المرج بتناول عقاقير مخدرة، بسبب رفض زوجها الرقص معها في حفل زفاف أحد أقاربه.

تلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من شاب يفيد العثور على زوجته جثة هامدة في غرفتها، وبسؤاله قال إن ليلة الحادث ذهبا معا إلى حفل زفاف أحد أقاربهم، ورقص مع إحدى المدعوات في الفرح.

وأضاف أن زوجته طلبت الرقص معها، إلا أنه رفض ونهرها، فشعرت بالغيرة، وعندما ذهبا إلى المنزل دخلت إلى غرفتها وأغلقت الباب عليها، وعندما حاول الدخول ومعرفة ما انتابها، رفضت فتح الباب، فقام بكسره، ووجدها فارقت الحياة وبجوارها زجاجة حبوب مخدرة.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة التي أمرت بتشريح الجثة لبيان الأسباب الحقيقية للوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان