مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ننشر قائمة بأسعار الأسماك قبل شم النسيم بالمجمعات الاستهلاكية

صورة ارشيفية


دأت وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح كميات مختلفة من جميع أنواع الأسماك في ظل الاستعدادات المتواصلة لتوفير متطلبات المستهلكين خلال الاحتفال بشم النسيم.

وقال الحسيني عيداروس، مدير فرع شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية بميدان الجيزة، في تصريحات لـ"فيتو"، إن أسعار الأسماك تشمل طرح كيلو البلطى بـ 27 جنيها وكيلو سمك البورى بـ 42 جنيها والرنجة بـ 33 جنيها للكيلو في حين يصل سعر كيلو الفسيخ إلى 100 جنيه، وكيلو سمك الماكريل بـ 22 جنيها وسمك الباسا الفيتنامى بسعر 32.5 جنيها للكيلو وكيلو السردين بـ 20 جنيها بينما يصل سعر كيلو الجمبرى "الجامبو" الإماراتى إلى 185 جنيها، لافتا إلى استقرار أسعار الأسماك خلال الاحتفال بشم النسيم.

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان