مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل..لحظة اشتعال النيران في قطار المنيا (فيديو)

 عاجل..لحظة اشتعال النيران في قطار المنيا (فيديو)

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو للحظة اشتعال النيران بالحشائش الجافة والنخيل، بجوار شريط السكة الحديد، وامتد لقطار بضائع قديم متوقف في مخزن المحطة، دون وقوع إصابات بشرية.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة السكة الحديد، بنشوب حريق بقطار قديم متوقف بالمخزن، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة عليه دون وقوع خسائر بشرية، ولم تتعطل حركة القطارات.

وبالفحص تبين أن النيران اشتعلت بحشائش جافة، وبسبب الرياح تطايرت على القطار، مما أدى إلى نشوب الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.


المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان