مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مصدر أمنى يكشف تفاصيل فى منتهى الخطورة عن الــ عبوة التى كانت وراء انفجار الإسكندرية




مصدر أمنى يكشف تفاصيل فى منتهى الخطورة عن الــ عبوة التى كانت وراء انفجار الإسكندرية

قال مصدر أمنى إن عبوة ناسفة تزن 8 كيلوجرامات مواد شديدة الانفجار، تم وضعها أسفل سيارة كانت متوقفة أمام أحد الفنادق بشارع المعسكر الروماني بمحافظة الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية، أثناء استقلاله سيارته، ونتج عنها تهشم 7 سيارات، وحوائط الفندق، و3 عقارات مجاورة.

و أضاف المصدر أن خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، وبصحبتهم 5 سيارات مجهزة للمفرقعات، انتقلوا إلى مكان الحادث ﻹجراء عمليات الفحص والتعقيم بالمكان؛ تحسبا لوجود أى مواد متفجرة أخرى بمحيط الانفجار، منعا لسقوط أى ضحايا آخرين.

كان انفجار قد وقع بمحافظة الإسكندرية، نتج عنه وفاة شخص، وإصابة 4 آخرين، نتيجة لانفجار سيارة مفخخة أثناء مرور موكب مدير أمن الإسكندرية، وتم نقلهم إلى المستشفى.


المصدر : الدستور  

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان