مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

"مش قادرين يلموا فضايحه".. امرأة ثالثة تتهم حفيد حسن البنا باغتصابها

طارق رمضان


 يبدو أن فضائح طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، والمسحبوس داخل السجون الفرنسية بأمر من القضاء الفرنسي، لن تنتهي، فبعد اتهام امرأتان له بالاغتصاب خرجت جريمة ثالثة.



وكالة الأنباء الفرنسية، كشفت منذ قليل أن امراة ثالثة اتهمت طارق رمضان حفيد مؤسس تنظيم الإخوان بالاغتصاب، بعد اتهام امرأتين له قبل ذلك بالاغتصاب، وهو ما يعد إثبات أخر للأفعال المشينة لحفيد مؤسس الجماعة في أوروبا.




وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نقلت عن مجلة "لوبوان" الفرنسية، أن طارق رمضان، حفيد حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان، ليس لديه لقب جامعي، ولم يعمل كمدرس في أي من الجامعات التي يدعي أنه عمل فيها، وإنما نصب على الأوساط العلمية والثقافية والإعلامية الفرنسية والأوروبية، موضحة أن حفيد البنا ظهر في الوسط الثقافي والإعلامي الفرنسي والأوروبي على أنه أستاذ متخصص في العلوم الإسلامية في جامعة "فيبورج" السويسرية، غير أنه في الحقيقة لم يكن مدرسا فيها.

وكشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، نقلا عن المجلة الفرنسية، التاريخ الأسود لحفيد البنا، موضحة أن اسمه ظهر في الوسط الإعلامي الفرنسي بعد نشره مقالا في قسم "مناقشات" بصحيفة "لوموند"، بتاريخ 31 مارس 2005، ووقعها بأنه مدرس فلسفة وعلوم إسلامية بجامعة فيبورج السويسرية، وهذا اللقب الوهمي سمح له بالانتشار في الأوساط الفرنسية، ولقي اهتماما إعلاميا بسبب كذبته.


المصدر صوت الامة

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان