مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جريمة بشعة.. أب يقتل ابنته بمساعدة شقيقاتها الثلاث

صورة ارشيفية


كشفت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم الخميس، سر العثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها داخل منزلها بمنطقة السكة الوسطى بدائرة قسم ثالث المحلة، في أقل من 24 ساعة.


كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقّى إخطارًا من العميد ناجي

العيسوي، مأمور قسم شرطة ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من المدعو "ع ع" 65 عامًا، مقيم قرية المعتمدية مركز المحلة، يفيد بتحرير محضر بالعثور على جثة نجلته (ش. ع) مقتولة داخل شقتها بالطابق التاسع، بأحد الأبراج


السكنية دائرة القسم فى ظل وجود باب الشقة مفتوحًا.
وبتكثيف التحريات تبيَّن أن مرتكب الواقعة والد الضحية وشقيقاتها الثلاث بسبب خلافات عائلية، وتم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة؛ للتحقيق معهم.

وبينت التحريات الأمنية التي قام بها فريق من البحث الجنائى برئاسة اللواء أيمن لقية وجود خلافات بين المجني عليها وأهلها لإصرارهم على بيع شقتها للإقامة معهم بقرية المعتمدية، لتربية أولادها.

المصدر الاقباط متحدون

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان