مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر من كارثة عالمية

 رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر من كارثة عالمية
رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر من كارثة عالمية
أعلن الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه في حال ارتفاع درجة حرارة الأرض بنحو درجتين سيؤدي ذلك إلى كارثة عالمية تتمثل في إغراق مدن كبيرة نتيجة ذوبان الجليد.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية له، أنه إذا استمر ارتفاع درجات الحرارة، سيحدث تهجير للسكان وبوار مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية، داعيًا إلى ضرورة استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة وغير الملوثة للبيئة مثل طاقة الشمس والرياح والمياه، للمساعدة في خفض درجة حرارة الأرض.

المصدر: جريده الفجر 

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان