مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سما المصري تثير الجدل من جديد وترتدي النقاب (فيديو)

 سما المصري تثير الجدل من جديد وترتدي النقاب (فيديو)


عبرت الفنانة سما المصري عن سعادتها بركوب المواصلات العامة وتحديدًا الميكروباص موضحة أنها تفاجأت برخص سعر الأجرة على الرغم من طول المسافة قائلة "دفعت 175 قرشا وخدت باقي الـ5".

وأضافت سما لـ«فيتو» أنها ارتدت النقاب لعدم تعرف الناس عليها، مؤكدة أنها كانت تركب الميكروباص كثيرًا منذ عدة سنوات وهذا الأمر ليس بجديد عليها.

وفي سياق آخر تفاضل سما بين عدد من الأعمال، ومن المقرر أن تعلن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.


اتجننت النهارده وقلت انزل اتعامل مع الناس بس تنكرت ولبست نقاب ذي ماانتوا شايفين في الفيديو كده وركبت مواصلات عامه ولقيتها جميله جدا والله وفاضيه يمكن عشان النهارده الجمعه..والله احلي ناس شفتهم في المواصلات والناس وشها بيضحك وراضيه ومبسوطه والاجره من مسافه بعيده اوي ١٧٥ قرش بس...احييييه اومال البلد بتصرف ع الشعب دا اذاي؟؟ والمترو بيقولوا ارخص من كده...لا انا لازم اعمل مغامره المترو برضو....ركوبه لذيذه جدا جدا...كنت مبسوطه اوي يلي مين هيعمل مغامره المره الجايه معايا؟؟؟🤣🤣🤣
A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on



المصدر الفيتو 

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان