مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

فيديو صادم لمحاولة الاعتداء الجنسي على فتاة في الشارع

صورة من الفيديو
 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية، مقطع فيديو يظهر شابا يغتصب فتاة في سن المراهقة، ويمرغها في الأرض، فيما يقوم صديق له بتصوير فيديو الواقعة.

وأظهر المقطع المصور الفتاة في مكان خلاء تصرخ طالبة النجدة، وتصيح بعبارة «واش معندكش ختك»، دون أن يتمكن أحد من إنقاذها، وإبعاد الشاب عنها.

وحاول الشاب نزع ثياب الفتاة، والقيام بتلمسها بطريقة غير أخلاقية في مناطق حساسة بجسدها، رغم توسلاتها له بتركها وشأنها، حيث رددت على مسامعه عبارة «واش معندكش أختك، واش تبغي يدير فيها واحد هكا» (أليس لديك أخت، هل تريد لأحد أن يفعل بأختك هكذا)، غير أنه لم يكترث لصراخها واستمر في تجريدها من ملابسها بالقوة، في حين اكتفى صديقه بتوثيق المشهد.

وانتهى الفيديو، الذي لم يتم تحديد مكان تصويره إلى الآن، عندما طلبت منه الفتاة التي حاولت الدفاع عن نفسها، التوقف للحديث قصد التوصل إلى تسوية.

وأثار هذا الفيديو غضبا عارما واستياء بين ناشطي مواقع التواصل، وتداولوا صور المتّهم مطالبين بالتحقيق معه ومعاقبته، كما انتشر وسم «#واش_معندكش_أختك».



المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان