مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

المتهم بقتل عجوز إمبابة: "طالبتني بإيجار الشقة.. وماكنش قصدي أقتلها"

صورة ارشيفية

المتهم بقتل عجوز إمبابة: "طالبتني بإيجار الشقة.. وماكنش قصدي أقتلها"
"قولتلها اصبري عليَّ وهي رفضت.. بس مكنش قصدي اقتلها"، قالها المتهم "م. ع."، 39 سنة، بائع خردة، وهو يغالب دموعه، خلال التحقيق معه أمام نيابة إمبابة في اتهامه بخنق وقتل مالكة العقار الذي يقطن به، قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة، بقتل مالكة العقار الذي يقيم به بإمبابة، وأن سبب إقدامه على ارتكاب الجريمة مروره بضائقة مالية، فانتهز فرصة صعود الضحية للطابق الرابع، وحاول خنقها ثم اعتدى عليها بسكين، بعدها استولى على مشغولاتها الذهبية وفر هارباً إلى بلده بالصعيد.

وأكمل المتهم أنه سافر إلى بلدته، وأخفى المسروقات بمنزله هناك، وألقى بالملابس التي كان يرتديها وقت تنفيذ الجريمة لأن بهما آثار دماء، وتخلص من السكن بمقلب قمامة أثناء هروبه.

وبرر بائع الخردة فعلته بأنه تعثر في دفع إيجار الشقة التي يقطن بها، لكن صاحبة المنزل ظلت تطالبه بالسداد: "ماكنش قصدي أقتلها والظروف دفعتني للجريمة".

ويوم الواقعة استغل المتهم صعود العجوز إلى الطابق الرابع وفور دخولها دفع الباب، قام بكتم أنفاسها، وطوق إيشارب حول رقبتها، وسدد لها عدة طعنات، بعدها، لف جثتها داخل سجادة الشقة، وفر هاربًا إلى بلده بالصعيد.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا بمقتل ربة منزل داخل مسكنها بالمنيرة الغربية، فانتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والنقيب مصطفى علي إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة المجني عليها صاحبة العقار مصابة بعدة طعنات.

وبإجراء التحريات تبين أن بائع خردة يقيم بشقة مستأجرة بالعقار ملكها وراء ارتكاب الجريمة، وأنه فر هاربا إلى محافظة أسيوط، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه وباشرت النيابة التحقيق وأمرت بقرارها المتقدم.

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان