مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالفيديو.. لحظة ضبط لص وربطة بالحبال لإطلاقه النار على مواطن بالشرقية

صورة من الفيديو
 فيديو يرصد لحظة ضبط مجموعة من الأهالي بمركز منيا القمح أحد المتهمين بإطلاق النار على مواطن بهدف سرقته بطريق ""النعامنة السعديين".

ويظهر في الفيديو اللص وهو موثق اليدين والساقين بالحبال وبه عدة إصابات جراء تعدي الأهالي عليه.

كان عدد من الأهالي بقرية النعامنة أحبطوا عملية سطو مسلح على سيارة، وطاردوا المتهمين وألقوا القبض على أحدهم وكشفت التحريات، أن 3 عاطلين وراء ارتكاب الواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى الرائد أحمد حسن رئيس مباحث مركز شرطة منيا القمح، بلاغا يفيد تعرض سيارة لسطو مسلح بطريق "النعامنة - السعديين" من قبل مسلحين مستغلين انشغال الأمن بالعملية الانتخابية.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن سيارة يقودها المواطن "مسعود.أ" مقيم بالنعامنة عقب سيرها على الطريق فوجئ قائدها بدراجة نارية يستقلها 3 أشخاص يجبرونه على التوقف وبحوزتهم أسلحة نارية هددوه بها وعند محاولته التصدى لهم أطلقوا عليه النار، ما أدى لإصابته في القدم، وعلى الفور تجمهر الأهالي فور سماعهم أصوات الرصاص وطاردوا مرتكبي الواقعة وتمكنوا من ضبط أحدهم فيما لاذ زملاؤه بالفرار هاربين ناحية الأراضي الزراعية.

وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن واللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية وباشرت النيابة التحقيق.


المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان