مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جابر القرموطي يحمل مريضًا على ظهره إلى معهد الكلى.. ومسؤولة تواجهه

جابر القرموطي يحمل مريضًا على ظهره إلى معهد الكلى.. ومسؤولة تواجهه


حمل الإعلامي جابر القرموطى أحد المواطنين، ويدعى كرم عبودة، على ظهره، وأدخله وحدة الغسيل في معهد الكلى، لتلقى جرعة العلاج بعد إصابته بالفشل الكلوي.

وقال القروطي، في برنامجه مانشيت، مساء السبت، إن كرم عبودة تحمله زوجته 3 أيام في الأسبوع، منذ 6 سنوات، وتتوجه به إلى المستشفى للغيسل في معهد الكلى.

من جانبها، رفضت مسؤولة بالمعهد دخول الإعلامي حاملًا المريض إلى السرير، وقالت: عندنا في المعهد بدل الكرسي 100 كرسي، وهذا المنظر مرفوض، وأنت كده بتسبب لنا إحباط، واللي حضرتك بتعمله ده أمر مرفوض، وأنت بتضيع مجهود ناس كتير.



المصدر : المصري اليوم

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان