مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اعترافات صادمة لـ المتهمين بقتل «شاب أوليكس» (فيديو)

المتهمين


أدلى الطالبان المتهمان بقتل «شاب أوليكس» باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة، مؤكدين انهما طعنا الشاب عدة طعنات حتى سقط على الأرض وفارق الحياة "سرقنا منه 25 ألف جنيه وهربنا".

واعترف الأول "أحمد. م. م"، 18 سنة، طالب، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية، خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز "لاب توب"، من خلال موقع التسوق الإلكتروني "أوليكس"، وسرقة متعلقاته الشخصية كرهًا، تحت تهديد الأسلحة.

وأضاف، أنه استعان بالثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته، والتي أودت بحياته.

وأكمل اعترافاته، أنه بعد أن سقط على الأرض، استوليا منه على "مبلغ 25 ألف جنيه"، "هاتف محمول"، ولاذا بالفرار.

وأيد "حسين. ع. م"، 18 سنة، طالب، اعترافات الأول، واشتراكه في ارتكاب الواقعة.

كان رجال مباحث القاهرة، تلقوا بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على "محمد. أ. ع" طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص؛ تبين أنه به عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وأفادت والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني "أوليكس"، واتفقا على التقابل بمحل البلاغ، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

وتوصل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م. م" 18 سنة، طالب، و"حسين. ع. م" 18 سنة، طالب، مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة"، والثاني سلاح أبيض "سكين" المستخدمين في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وبإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.




المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان