مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خبر مؤسف عن الانبا ارسانيوس مطران المنيا

 الانبا ارسانيوس


أعلن الأنبا مكاريوس، الأسقف العام للأقباط الأرثوذكس، بالمنيا وأبوقرقاص، نقل الأنبا أرسانيوس، مطران المنيا، إلى مستشفى السلام بالمهندسين في القاهرة.

وأكد الأنبا مكاريوس، أن فريق الأطباء المعالج نصح بنقل الأنبا أرسانيوس، إلى مستشفى السلام بالقاهرة؛ لاستكمال العلاج.

وكان مطران المنيا تعرض لارتفاع في درجة الحرارة، نتج عنه بعض المضاعفات، ونقل على إثرها إلى مستشفى الراعي الصالح بسمالوط؛ حيث أجريت له الأشعة والتحاليل اللازمة، وتم عرضه على الأطباء المتخصصين.

ويتابع البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، الحالة الصحية للأنبا أرسانيوس باهتمام.
المصدر : موقع فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان