مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالصور بسبب سيلفي.. سيدة تكتشف تعرض ابنتها لحادث

بالصور بسبب سيلفي.. سيدة تكتشف تعرض ابنتها لحادث


اكتشفت أم أن ابنتها انقلبت بسياراتها على الطريق، بعد أن نشر بعض من قوات الشرطة، صورة أمام موقع الحادث على تويتر، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

التقط شرطيان بريطانيان في مدينة سالزبوري، صورة أمام سيارة انقلبت على طريق ثلجي، معلقين عليها: "بعض الصور أحياناً لا تحتاج إلى كلمات، نحذركم دائمًا للقيادة بأمان، ولحسن الحظ لم يتأذى أحد في هذا الحادث".

الفتاة تدعى "جورجيا" وهي عاملة في مستشفى " سالزبوري" علقت على هذه الصورة قائلة: "نعم هذه سيارتي، وأنا بخير الآن، لكن والدتي انزعجت لعلمها بهذه الطريقة، وشكرًا على وجودكم بهذه السرعة لإنقاذي".

ردت الشرطة: "نحن نعتذر لوالدتك عن علمها بهذه الطريقة المزعجة، وكنا حريصين على عدم كشف هويتك أو هوية سيارتك، وأكدنا أن كل شيء على ما يرام، التقطنا هذه الصورة لتسليط الضوء على المخاطر التي يمكن أن تحدث على الطرق، السيارات يمكن استبدالها، لكن الأشخاص لا يمكن استبدالهم".

وفي الوقت نفسه، أضاف قائد الشرطة في البلدة أن كثير من السائقين يتجاهلون تحذيراتنا بالبقاء في المنزل وعدم الخروج بسبب الطقس السيء؛ إذ أن الآلاف من سائقي السيارات تعرضوا لحوادث قوية في المملكة المتحدة، بسبب عدم قدرة محركات السيارات على التعامل مع الجليد، والعواصف الثلجية.










المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان