مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل| أول رد رسمي على شائعة "معاقبة المتغيبين" عن التصويت

 الدكتور علي عبد العال
نفى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، توقيع عقوبات على المواطنين الذين لم يشاركوا بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف في تصريحات خاصة لمصراوي، عقب إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنة الجامعة العمالية في مدينة نصر، أن النتائج مُبشرة، وحضور الناخبين في اللجان بكثافة واجب وطني.

ونوه عبدالعال إلى أنه تابع بعض اللجان الانتخابية في بداية عملها منذ التاسعة صباحًا، متابعًا: "أعتقد أنه سيكون هناك كثافة في التصويت خلال اليومين المقبلين، وسيكون ذلك رسالة للخارج بأن الشعب المصري موحد، وفي ساعات الشدة يؤدي الواجب الوطني".

المصدر مصراوى

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان