مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بسبب عد ارتدائها الحجاب .. مدرس مصري يحلق شعر طالبة

صورة ارشيفية

قامت الإدارة التعليمية بمحافظة الفيوم في مصر، الأحد 22 مارس/آذار، بإيقاف مدير مدرسة وأحد معلميها عن العمل بسبب حلق الأخير شعر طالبة أمام زملائها لإجبارها على ارتداء الحجاب.

وأصدر محافظ الفيوم قرارا بإيقاف المعلم علي سيد خضر والمدير محمد رجب عن العمل وإحالتهما للتحقيق.
وقالت والدة الطفلة إن ابنتها تأثرت نفسيا بعد الواقعة، وأن ما فعله المدرس يدل على أنه لا يعرف شيئا عن الدين.

من جانبها، ذكرت الطفلة، وتدعى نورا نبيل إسماعيل، طالبة بالصف الخامس الابتدائي، أن المدرس قام بحلق شعرها يوم الخميس الماضي، وذلك باستخدام "مشرط" لعدم ارتدائها الحجاب، مضيفة أن زميلاتها في الصف سخرن منها، وأن المدرس قام بضربها على رأسها.

المصدر : روسيا اليوم

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان