مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مقتل قاطع رؤوس الأقباط .. كان مسيحيًا واعتنق الإسلام

 مقتل قاطع رؤوس الأقباط بليبيا.. كان مسيحيًا واعتنق الإسلام في 2009


قتل المدعو مكسيم هوشار الملقب بـ "سفاح داعش" وقاطع الرؤوس وهو الذي أدرجته الولايات المتحدة منذ ثلاث سنوات على اللائحة السوداء لـ"الإرهابين الأجانب".

 بحسبما أشارت السومرية، انضم هوشار (27 عامًا) للجماعات الإرهابية المتطرفة من خلال الإنترنت، وعرف باسمه الحركي"أبو عبدالله الفرنسي". اتجه هوشار في أغسطس 2013 إلى سوريا عبر تركيا،

وانضم لتنظيم داعش هناك، كما أنه جند الآلاف عبر شبكة الإنترنت. وظهر قاطع الرؤوس في أواخر عام 2014، في مقطع فيديو صادم وهو يقطع رأس رهينة أمريكي، ويذبح 18 أسيرًا من الجيش السوري في نفس المقطع.

جدير بالذكر أن هوشار كان مسيحيًا واعتنق الإسلام في 2009، فيما لم يتم حتى الآن عن تفاصيل عملية قتله وظروفها.

المصدر الاقباط متحدون

عن الكاتب

misr alan

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الاكثر مشاهدة

من نحن

“مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم.

تنوية هام

الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة

مصر الان