مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بسبب "تفاحة" تغريم سيدة 500 دولار

تغريم سيدة 500 دولار بسبب "تفاحة"
صورة ارشيفية
قالت سيدة تدعى كريستال تادلوك، إنها كانت تحتفظ بـ"تفاحة" من أجل رحلتها إلى دنفر خلال سفرها إلى الولايات المتحدة قادمة من باريس،  وإنها تواجه غرامة قدرها 500 دولار من وكالة الجمارك الأمريكية بعد أن تم العثور على ثمرة أعطت لها كوجبة خفيفة على متن الطائرة في حقيبتها.

وجرى الكشف، عن الثمرة في بحث عشوائي من قبل وكلاء الحدود مع الولايات المتحدة بعد أول رحلة لها هبطت في مينيابوليس، ولم تعلق دوريات الجمارك والحدود الأمريكية على القضية، وتم تسليم الثمرة بكيس من البلاستيك إلى خطوط شركة دلتا إيرلاين، حسبما ذكر موقع "بي بي سي".

وقالت السيدة تادلوك، إنها لم تقم بإزالتها من الحقيبة الكبيرة، بدلاً من وضعها في حقيبتها الشخصية بالجزء الثاني من رحلتها إلى دنفر بولاية كولورادو.

وأخبرت السيدة تادلوك، المفتش عندما وجد التفاحة أنها قد تم استلمها من شركة الطيران وسألت ما إذا كان عليها التخلص منها أو تناولها.

وبدلاً من ذلك، أعطى لها المفتش غرامة قدرها 500 دولار، وقالت تادلوك: "من المؤسف حقًا أن يمر شخصًا ما بذلك وأن يعامل كمجرم على قطعة من الفاكهة"، ورفض متحدث بأسم شركة الطيران التعليق على وجة التحديد على الحادث.

ومع ذلك، أصدرت الشركة بيانًا تقول: "نحن نشجع عملائنا على اتباع بروتوكولات حماية الجمارك والحدود الأمريكية.

المصدر هن الوطن

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان