مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الرئيس البرتغالي يمازح الرئيس السيسي فور لقائه بقصر الاتحادية (فيديو)

صورة من الفيديو

مزح الرئيس البرتغالي مارسيلو دي سوزا، مع الرئيس السيسي، خلال الترحيب به فور وصوله قصر الاتحادية، حيث أدى الرئيس البرتغالي السلام بطريقة طريفة، مما جعل السيسي يستقبلها بالضحك.

وعرضت فضائية «إكسترا نيوز»، مراسم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنظيره اليوم الخميس، في قصر الاتحادية.

وتنطلق اليوم في القاهرة أعمال القمة المصرية البرتغالية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس مارسيلو دي سوزا رئيس جمهورية البرتغال، حيث تجري مراسم الاستقبال الرسمي صباح اليوم بقصر الاتحادية ويعقبها جلسة المباحثات الثنائية بين قائدي البلدين يستعرضان خلالها سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والأمنية، والموضوعات ذات الاهتمام المشتركة وعلى رأسها مواجهة ظاهرة الإرهاب التي أصبحت تهدد العالم بأسره، إلى جانب ملف الهجرة غير الشرعية الذي يعد من أولويات العمل بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي.

كما يبحث الرئيسان القضايا الرئيسيّة في المنطقة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وسبل إنهاء الأوضاع المتدهورة في سوريا وليبيا واليمن والعراق.

ويعقب المباحثات الثنائية جلسة مباحثات موسعة بحضور الوزراء وكبار المسئولين من الجانبين لاستعراض ما تم إنجازه من خطوات لتفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلال زيارة الرئيس السيسي الأخيرة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة لتعزيز التعاون بين القاهرة ولشبونة.

ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.



المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان