مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اللقطات الأولى لحادث اغتيال الناشط الفلسطيني فادي البطش (فيديو)

 اغتيال الناشط الفلسطيني فادي البطش (فيديو)
صورة من الفيديو
نعت حركة حماس أحد كوادرها؛ الباحث الفلسطيني فادي محمد البطش، الذي استشهد فجر اليوم برصاصة في الرأس، أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في المسجد القريب من منزله بمدينة "جومباك بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكتبت حركة حماس تغريدة على تويتر قالت فيها: "تنعى حركة حماس ابنا من أبنائها، وفارسا من فرسانها، وعالما من علماء فلسطين، وحافظا لكتاب الله، ابن جباليا المجاهدة الشهيد الدكتور المهندس فادي محمد البطش الذي اغتالته يد الغدر فجر اليوم السبت ٢١ نيسان ٢٠١٨، في مدينة كوالالمبور في ماليزيا، وهو في طريقه لصلاة الفجر في المسجد".

وأضافت: "تميز الشهيد # فادي_البطش رحمه الله، بتفوقه وإبداعه العلمي، وله في هذا المجال إسهامات مهمة ومشاركات في مؤتمرات دولية في مجال الطاقة، وكان الشهيد نموذجًا في الدعوة إلى الله، والعمل من أجل القضية الفلسطينية.. رحم الله الشهيد وتقبله في الصالحين وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" تداولوا فيديو لاغتيال الأكاديمي الفلسطيني والمحاضر الجامعي الدكتور فادي محمد البطش، 35 عامًا، من بلدة جباليا شمال قطاع غزة، بإطلاق الرصاص عليه أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.


المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان