مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حقيقة انتحار طالب بسبب الحوت الأزرق في كفرالشيخ

 بعد العثور عليه مشنوقًا.. حقيقة انتحار طالب بسبب الحوت الأزرق في كفرالشيخ
الحوت الأزرق

 شهدت عزبة الشيخ التابعة لمركز كفرالشيخ، اليوم الأحد، تردد العديد من الشائعات، بين أهالي القرية، حول انتحار طالبٍ، يقيم بتلك القرية، بسبب لعبة الحوت الأزرق، بعد العثور عليه، مشنوقًا بمنزله، في القرية.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمّار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بوصول إشارة لمركز شرطة كفرالشيخ، من شرطة النجدة، عن بلاغ أحد الأهالي، بعزبة الشيخ، التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمرا، بقيام شاب بشنق نفسه.

ووفق هذا البلاغ، انتقل الرائد رامي شرف، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، وقوة من وحدة المباحث، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، وبالتنسيق مع العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، إلى عزبة الشيخ، محل البلاغ والواقعة، للوقوف على حقيقتها.

وكشف رجال الشرطة بعد فحص مكان الواقعة، أن الجثة لشاب يُدعى "محمود. إ. ع. أ"، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي، ويرتدي "بنطال جينز أزرق، وبلوفر رصاصي"، مسجاة على سرير بغرفة نومه، داخل مسكن الأسرة، ولا يوجد بالجثة إصابات ظاهرة، سوى أثار زرقة حول الرقبة.

وبسؤال والده، "إبراهيم. ع. أ"، 54 سنة، فلّاح، ويُقيم بذات المسكن، أقرّ أن نجله يقيم بغرفة بالدور الثاني، بذات المسكن، وعند توجهه له، لإيقاظه من النوم، فوجئ أنه مدلى من حلقة حديدية بسقف الغرفة بواسطة كوفية، وشال حريمي، وقام بفكها بمعرفته، ووضع الجثة على السرير.

وأوضح والد الطالب المنتحر، أن نجله انطوائي بطبعه، وليس له أي هوايات، أو نشاطات، يمارسها، ولا يمتلك أية هواتفمحمولة، ولا يوجد خلافات بينهما، وبيّن أحد، ونفى وجود شبهة جنائية.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 5404 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة، أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرفها.

المصدر : مصراوى   

عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان