مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كارفور مصر الان تعلن عن عروض رمضان 2018

كارفور مصر تعلن عن عروض رمضان 2018
كارفور مصر الان تعلن عن عروض رمضان 2018

كارفور مصر الان تعلن عن عروض رمضان 2018
عروض كارفور في رمضان 2018 مصر الان
نسعى دائماً فى موقع مصر الان أن نقدم كافة العروض كارفور

نسعى دائماً لتوفر زبائنناً الكرام بأفضل وجودة وتشكيلة متنوعة من منتجات المستلزمات المنزلية المتوفرة فيمصر . توفر عبواتنا القيّمة وحسوماتنا المدمجة سُبل تمكننا من تقديم هذه المنتجات بأسعار تكلفة أقل، لتبقى متطلبات مستلزماتك المنزلية الأساسية في أسعار منخفضة لا تقبل المقارنة.

أطلق كارفور سلسلة عروض جديدة بجميع الفروع وخصومات خاصة ومميزة على جميع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى عروض قوية على العشرات من السلع،

حيث شملت عروض كارفور خصومات خاصة على أسعار الثلاجات والغسالات وشاشات التلفزيون باختلاف الماركات، كما تضمنت مجلة عروض كارفور لنهاية شهر يوليو خصومات قوية على العديد من الأدوات المنزلية ومستلزمات العرائس.

بالإضافة إلى أن مجلة عروض كارفور لنهاية شهر يوليو شملت عروض مميزة على العديد من السلع الغذائية ومنها أنواع عديدة من الجبن والأرز والمكرونة والزيت، فضلا إلى خصومات على أنواع مختلفة من العصائر والمياه الغازية.

عروض كارفور في رمضان 2018 مصر الان
عروض كارفور الجديدة في رمضان وهي ثاني عروض تشمل العديد من السلع الرمضانية والاستهلاكية والتي يحتاجها البيت المصري، وذلك بعد انتهاء العرض السابق في 2 مايو، ويبدأ البحث من جديد من المواطن عن العروض الجديدة للسوبر ماركت الشهير، والتي يقوم بتقديمها كل اسبوعين، ومن أشهر عروضه على الإطلاق هي عروض كارفور الجديدة في رمضان، نعرض عليكم اسعار الياميش والسلع الغذائية، وأيضا اللحوم والمشروبات والزيوت والسلع الاستهلاكية، عروض أجهزة وأدوات المطبخ البلاستيكية والكهربائية، أجهزة المنزل والموبايلات، وما إلى ذلك من السلع، كما يتيح السوبر ماركت، كارفور ماركت، خاصية التسوق أون لاين، والاتصال بالرقم السريع.
يمكنك الحصول على جميع عروض كارفور عن طريق:

الاتصال على الخط الساخن 16061 لمعرفة آخر العرض
قم بزيارة صفحة كارفور على الفيس بوك، بالدخول على صفحة كارفور فيس بوك، يمكنك التواصل مع القائمين على الموقع للإجابة عن استفساراتكم والاستماع لمقترحاتكم.
اشتري المنتجات أو لاين من خلال الموقع هنا.
بادر بزيارة أقرب فرع من فروع كارفور للاستفادة من العروض الكبيرة، قبل انتهاء العرض، وذلك في 19 مايو الجاري.
يتطلع المواطن لزيادة فروع كارفور ماركت الكثيرة والمنتشرة في العديد من أنحاء الجمهورية، والتي تعتبر من الأسواق الأكبر والاشهر، ويحتوى على العديد من العروض المتميزة، والتي يراها المواطن جذابة للشراء، ولا يجدها في العديد من الأماكن، مع ضمان الجودة العالية والتنافسية.
قام كارفور ماركت في العرض السابق له، بطرح عروض مفارش رمضان وخوداديات وفوانيس الخاصة بالشهرالكريم، قم بالدخول على موقع التسوق الإلكتروني لكارفور وتسوق اون لاين.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان