مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

المكون السحري لتطويل الشعر وتنعيمه

تطويل الشعر وتنعيمه
صورة ارشيفية

المكون السحري لتطويل الشعر وتنعيمه
 لتطويل الشعر وتنعيمه، لا بدّ من العمل على تغذيته وترطيبه واتباع مختلف طرق العناية به. ولهذه الغاية ينصح بتطبيق وصفات طبيعية فعالة مثل فرك فروة الرأس بالألوفيرا. فهذا يساعد على تحفيز نموه وتحسين نوعيته وإعادة اللمعان الصحي إليه. كما أنه يعمل على تخليصه من علامات التعب ومن التساقط والتقصف.

وصفة الألوفيرا لتطويل الشعر

يمتلك جل الألوفيرا الكثير من الخصائص المفيدة. فهو يساعد على تجديد الشعر وتخليصه من الضعف والتلف والتساقط. والسبب أنهّ غني بالفيتامينات والأنزيمات والمعادن المفيدة وخصوصاً الفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والكلور والحديد والزنك الضرورية لتحفيز دورة فروة الرأس الدموية وتعزيز نمو الشعر.

كما أنه يحتوي على مكونات فعالة تساهم في تهدئة فروة الرأس وتعيد تنظيم عملية إفراز الزهم وتمنع ظهور القشرة. وهكذا تعيد إلى الشعر إشراقه ولمعانه وقوته وتخلصه من الجفاف والبهتان.

إذاً دعي شعرك يتمتع بكل هذه الفوائد من خلال تطبيقك وصفة الألوفيرا السحرية. ولتفعلي ذلك قومي بهذه الخطوات السريعة والسهلة.

1-إغسلي أوراق الألوفيرا جيداً وقطعي الأطراف والأشواك من الجانبين.

2- بعد ذلك إقطعي كل ورقة إلى قسمين لتتمكني من استخراج الجل وفرك فروة رأسك به بسهولة.

3- دلّكي فروة رأسك بواسطة إحدى القطع بلطف إلى أن تغطي كامل مساحتها.

4- بعد أن تنتهي من ذلك، إمزجي ملعقتي طعام من زيت الخروع مع ملعقتي طعام من زيت جوز الهند ومحتوى كبسولة فيتامين E .

5- وبعد أن تحصلي على مزيج متجانس، طبقيه بواسطة أصابعك على كل مساحة شعرك مع تدليك فروة رأسك بلطف وحتى تصلي إلى الأطراف.

6- أتركي المزيج على شعرك لمدة ليلة كاملة واغسليه في اليوم التالي بالشامبو الخاص به. وبعد جفافه ستلاحظين أنه أصبح أكثر صحة ونعومة وإشراقاُ وأنه تخلص من الكثير من المشاكل التي كان يعاني منها. وتذكري أنه يمكنك أن تطبقي هذه الوصفة مرتين أسبوعياً إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين. فهذا يحسّن دورة فروة الرأس الدموية ويساعد على تطويل الشعر بسهولة وتنعيمه.

المصدر مجلة جميلة

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان