مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الأجهزة الأمنية وتفاصيل ضبط طاقم سفينة التى ألقى خرافا نافقة بالبحر

 تفاصيل ضبط طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بالبحر الأحمر (صور)
الأجهزة الأمنية وتفاصيل ضبط طاقم سفينة التى ألقى خرافا نافقة بالبحر

الأجهزة الأمنية وتفاصيل ضبط طاقم سفينة التى ألقى خرافا نافقة بالبحر
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من ضبط السفينة التي قامت بإلقاء خراف نافقة بمياه البحر الأحمر بالقرب من شواطئ جزيرة الجفتون وطاقمها بالكامل.

وأصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، فور الإبلاغ أمس عن وجود خراف نافقة بمنطقة جزيرة الجفتون تعليماته لفرع محميات البحر الأحمر لدفع مراكب لانتشالهم في أسرع وقت.

وقام بالتنسيق مع قائد القوات البحرية وهيئة العمليات للمعاونة في عمليات المسح وأيضا مراجعة السجلات للوصول إلى المراكب التي عبرت محملة بالأغنام.

وفى غضون ٦ ساعات  تم القبض على السفينة ( الفرداوى ١ ) والتي تحمل علم دولة توجو بتاريخ مرور 9 مايو  الموافق الأربعاء قادمة من رومانيا ومتجهه إلى الأردن، كما تم القبض على جميع أفراد الطاقم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهم على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وانفردت "فيتو" بخبر العثور على خراف نافقة بمنطقة شعاب مرجانية القريبة من جزيرة الجفتون.

وأكد حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة أن عدد الخراف التي تم العثور عليها تجاوز العشر، مشيرا إلى أن عودة الخراف النافقة تنذر بكارثة بيئية بالإضافة إلى كارثة سياحية لأنه تم العثور عليها حول أماكن الشعاب المرجانية والسياحية.

وحذر "الطيب" من أن هذه كارثة بيئية ستجلب خلفها أسماك القرش الخطرة من المحيط الهندي، ومن الممكن أن تعرض حياة المصطافين للخطر.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات









جميع الحقوق محفوظة

مصر الان