مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاهد ماذا فعل عامل مع زوجته بسبب طلبها شراء ياميش رمضان بالقليوبية

 عامل يحاول إلقاء زوجته من الطابق الرابع بسبب ياميش رمضان بالقليوبية
صورة ارشيفية
 شاهد ماذا فعل عامل مع زوجته بسبب طلبها شراء ياميش رمضان بالقليوبية
أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيق، حاول التخلص من زوجته في الخانكة بمحاولة إلقائها من الطابق الرابع بسبب مطالبتها له بإعطائها أموالا لشراء ياميش ومستلزمات شهر رمضان.

وكان النقيب أحمد عبد الغنى معاون مباحث قسم الخانكة، تلقى بلاغا من "أ غ " 28 سنة، تتهم فيه زوجها " أ. ح" عامل بمحاولة التخلص منها وقتلها بإلقائها من الطابق الرابع.

وتم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها دائمة الشجار مع زوجها على مصروف المنزل وأنها تركت له منزل الزوجية أكثر من مرة ولديها طفلان من زوجها ثم يذهب الزوج إلى منزل أسرتها ويعود بها مرة أخرى وفى إحدى المرات حاول إشعال النيران في عفش المنزل بسبب الشجار بينهما على المصروف.

كما أوضحت التحريات أنه يوم الحادث عاد من العمل فطلبت منه أموالا لشراء مستلزمات شهر رمضان فقام وأحضر حبلا وقام بتكتيفها به وحاول إلقاءها من شباك الشقة بالطابق الرابع إلا أنها استغاثت بالجيران فأسرعوا وقاموا بتخليصها منه وهرب إلى الشارع وتحرر له محضر في قسم الخانكة، بالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق.
المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان