مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مصدر بمديرية أمن أسوان: عن سبب انتشار شائعة خطف الفتيات في أسوان

عمليات اختطاف الفتيات في أسوان
صورة ارشيفية
مصدر بمديرية أمن أسوان: عن سبب انتشار شائعة خطف الفتيات في أسوان
انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات عن خطف الفتيات بمحافظة أسوان، ما تسبب في حالة من الرعب والذعر بين الأهالي.

وقال مصدر بمديرية أمن أسوان: إن سبب انتشار شائعة خطف الفتيات في المحافظة يرجع إلى ذويهم الذين يعتقدون للوهلة الأولى بمجرد تغيب ابنتهم أنها تعرضت للخطف، ما يدفعهم لنشر الشائعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدًا أنه في الفترة الأخيرة تغيبت 5 فتيات بأسوان عن أهلهن ولم يتعرضن للخطف كما أشيع ولم تثبت التحريات أو اعترافات العائدات بتعرضهن للخطف.

أضاف المصدر الأمني أن الفتاة الأولى تغيبت عن أسرتها وزعموا تعرضها للخطف، ولكن الحقيقة أنها توجهت إلى محافظة أخرى لتتزوج من شخص تعرفت عليه عبر «فيس بوك» ولم تبلغ أسرتها بسبب خلافات بينهم.

وكشف المصدر أيضًا أن الفتاة الثانية غضبت بمنزل صديقة لها بسبب خلافات عائلية وتغيبت واعتقدوا أنها اختطفت، فيما تركت الفتاة الثالثة أهلها بسبب سوء معاملة أشقائها لها وأعتقدوا أنها اختطفت، والحالة الرابعة لفتاة مصابة بحالة نفسية تتكرر وقائع تغيبها عن المنزل.

وأكد المصدر أن آخر تلك الحالات الطالبة خلود التي تغيبت في الساعات الماضية وأبلغت أسرتها عن تغيبها في قسم أول وأقرت زميلتها أنه أثناء طريقها إلى الامتحان كانت تتحدث معها تليفونيًّا وصرخت فجأة وسمعتها تقول: أنت مين، ثم أغلق الهاتف، وتجري الآن المباحث تحرياتها لكشف ملابسات غيابها ولكن حتى الآن لم يثبت اختطافها من عدمه.
المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان