مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مسلسلات وبرامج «MBC مصر» في رمضان 2018 مصر الان

مسلسلات وبرامج  في رمضان 2018 مصر الان
مسلسلات وبرامج «MBC مصر» في رمضان 2018 مصر الان

مسلسلات وبرامج «MBC مصر» في رمضان 2018 مصر الان
تطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان الكريم باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية والبرامج الحصرية التي تضم أبرز النجوم وترضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين، وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع أهم الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية، والتي يبدأ عرض جانب كبير منها "الليلة" الثلاثاء بداية من الساعة السابعة مساءً.

وتنفرد الشبكة خلال شهر رمضان بعرض 5 مُسلسلات هي: خفة يد" – بيومي فؤاد... ويُعرض بداية من اليوم "الثلاثاء" في تمام السابعة مساء، و"سلسال الدم" الجزء الأخير ويُعرض بداية من اليوم "الثلاثاء" في تمام الثامنة مساءً، و"سك على إخواتك" للنجم على ربيع، ويُعرض بداية من اليوم "الثلاثاء" في تمام التاسعة مساءً، و"قانون عمر" للفنان حمادة هلال، ومسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

وتعرض القناة باقة من البرامج على رأسها برنامج "رامز تحت الصفر" للنجم رامز جلال، والذي يواصل مقالبه ومغامراته حاصدًا المزيد من النجاحات، وبرنامج من روسيا مع التحية" مع نُخبه من النجوم، وتقدمه الإعلامية رزان مغربي، والإعلامي مهيب عبد الهادي.

وتعرض القناة "مسرح مصر في رمضان"، في تجربة هي الأولى من نوعها، تعرض المحطة في رمضان، مسرحية تليفزيونية جديدة يوميًا، يُقدم فيها النجم أشرف عبد الباقي ونُخبه من النجوم الشباب أفكار كوميدية جديدة وممتعة.

تقدم الشبكة أيضاُ مجموعة من البرامج الدينية وهي برنامج: "من القلب للقلب" مع إيمان رياض، وبرنامج "كلمة السر" للدكتور مبروك عطية، وبرنامج "قمرة 3" لأحمد الشقيري.

على صعي آخر، تعرض القناة الموسم الثالث من برنامج "اﻟﺻدﻣﺔ" ﺑﻌد اﻟﻧﺟﺎح اﻟذي ﺣﻘﻘﮫ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻓﻲ ﺟزﺋيه اﻷول والثاني، كما تقدم برنامج "الشيف حسن"، والذي يتناول أشهى المأكولات.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان