مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة بافتتاح كأس العالم



فاز منتخب روسيا بخماسية نظيفة أمام منتخب السعودية، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوجنيكي ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018.


بدأ اللقاء بضغط من قبل لاعبى منتخب روسيا وسيطرة على الكرة ومجريات اللعب، وذلك في محاولة من أجل خطف هدف مبكر، عن طريق محاولة اختراق من الأطراف.

ثم حاول لاعبو منتخب السعودية الرد على هجوم الروس، باختراق عن طريق الشهرانى الذي سدد الكرة في جسد لاعب منتخب روسيا.

ونجح يوري جازينسكي لاعب منتخب روسيا أن يحرز الهدف الأول في شباك السعودية برأسية رائعة بالدقيقة 13، وكاد دزاغويف أن يضيف الهدف الثانى لصالح منتخب روسيا بتسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس منتخب السعودية.

وإثر كرة عرضية حاول سلمان الفرج أن يسددها برأسه في اتجاه مرمى روسيا، ولكن تمر بجوار القائم، ويواصل الفريقان تبادل السيطرة على الكرة ومحاولات الاختراق.

ومع الدقيقة 43، استطاع دينيس تشيريشيف مراوغة أكثر من لاعب بالمنتخب السعودي ثم ينفرد بالحارس ليسددها بالشباك معلنا تقدم روسيا بالهدف الثانى.

ومع انطلاق الشوط الثانى ، استمر ضغط الدب الروسى على منتخب السعودية من أجل زيادة حصته من الأهداف ، حيث كاد أن ينفرد يوري زيركوف بالمرمى ولكن تدخل لاعب منتخب السعودية في الوقت القاتل وأبعد الكرة من أمامه إلى خارج الملعب.

وحاول ألكسندر ساميدوف تهديد مرمى الأخضر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ، ولكن ذهبت الكرة أعلى العارضة ، ثم سدد دينيس تشيريشيف كرة قوية ولكن تذهب بجوار المرمى ، بينما كاد أن يتسبب حارس السعودية في هدف ثالث بعد وقوع الكرة من يده عقب تصديه لتسديدة من يوري زيركوف ولكن يشتتها لاعبو المنتخب الأخضر.

ومع الدقيقة 71 استطاع ارتيم دزيوبا أن يحرز الهدف الثالث لصالح منتخب روسيا في شباك منتخب روسيا، قبل أن يضيف اللاعب دينيس الهدف الرابع في الدقيقة 91، وأحرز ألكسندر الهدف الخامس في الدقيقة 95 .

المصدر فيتو

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان