مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

​بيان فى البرلمان لرفع الحد الأدنى للمعاشات

صورة ارشيفية

​بيان فى البرلمان لرفع الحد الأدنى للمعاشات
 تقدم محمد صدقى هيكل، نائب حزب المصريين الأحرار بدائرة الخصوص والخانكة والعبور، ببيان عاجل إلى رئيس مجــــلس النــواب موجه إلى وزيرة التضامن بشـأن رفع الحد الأدنى للمعاشات، خاصة معاش تكافل وكرامة.

وقال "هيكل" في بيانه: "لا شك أننا جميعًا نعيش على أرض مصر، وأننا جميعًا نتقابل مع من له مشكلة فى صرف معاش، سواء معاش تضامن أو تكافل أو معاش كرامة الذى فرح به المصريون جميعًا وأطلقوا عليه "معاش السيسى"، ويُعد إنجازًا أن ينحاز رئيس الجمهورية إلى فئة لم ينظر إليها أحد بعد الله، وأصبح من حق كل مصرى الحياة الكريمة وتوفير معاش له".

وأضاف نائب المصريين الأحرار: "عانينا من ارتفاع الأسعار ولكننا نستطيع التأقلم مع رفع الأسعار بالتخلى عن بعض الرفاهيات أو الأساسيات، ولكن ماذا يفعل مواطن له زوجه وأبناء اعتمد على معاش شهري من 350 إلى 625 جنيها؟ أو معاش تضامن قدره 700 جنيه؟".

وتابع: "هذه المعاشات لا تكفى لعلاج كبار السن ولا تكفى لتوفير وجبات فول وطعمية لتلك الأسر، وعلينا وضع حد أدنى لتلك المعاشات لتوفر مجرد الحياة لتلك الأسر".

وطالب نائب المصريين الأحرار برفع الحد الأدنى للمعاشات من 350 إلى 1500 جنيه لأن زيادة 20% أو 100% فى هذه الأجواء لن تفيد.
المصدر : صدى البلد   

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان