مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

توقعات بنهاية العالم الشهر المقبل بسبب «قمر الدم»

 توقعات بنهاية العالم الشهر المقبل بسبب «قمر الدم»
 توقعات بنهاية العالم الشهر المقبل بسبب «قمر الدم»


 رصدت صحيفة "ميرور البريطانية" توقعات رجال دين بموعد نهاية العالم، الذين تنبأوا مرارا وتكرارا بنهاية العالم في وقت سابق وكانت توقعات غير صحيحة، ومن ثم أعادوا التنبؤ مرة أخرى.

وتوقع رجال الدين أن يضيء القمر باللون الأحمر الدموي في السماء الشهر المقبل، لتكون نهاية العالم، بعد أن يستمر القمر في الخسوف لمدة تقرب من الساعتين، وبذلك سوف يكون أطول كسوف قمري في القرن الحادي والعشرين.

جدير بالذكر أن من اشتهروا بهذه التوقعات من معتنقي الديانة المسيحية منهم جون هيجي، ومارك بيلتز، الذين قالوا من قبل إن القمر سيشهد حالات خسوف متتالية في أبريل 2014، وهو مؤشر لنهاية الأرض، ورغم ذلك نحن جميعًا لا نزال على الأرض.

يصر رجال الدين رغم فشل توقعاتهم السابقة على أن نهاية العالم اقتربت وأنها ستكون في الشهر المقبل، وأشاروا إلى أن هناك أحداثا مأساوية قد تضرب الأرض وربما تمحوها، مثل "قمر الدم"، ويتم تفسير نظرية "دم القمر" من كتاب جويل، التي تقول: "الشمس ستتحول إلى ظلام، والقمر إلى دم، قبل أن يأتي يوم القيامة العظيم والمرعب".

لكن الرهبان وغيرهم من الخبراء يرفضونه بشكل روتيني باعتباره أسطورة، بينما يقول علماء الفلك إن المسحة الحمراء ترجع إلى تشتت ضوء الشمس عبر الغلاف الجوي للأرض كما يتسبب في احمرار الشمس عند غروبها.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان