مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة تحويل طبق الدش لإريال لمشاهدة مباريات كأس العالم



 بعد حصول التليفزيون المصري على حق البث الرسمي 22 مباراة من مباريات كأس العالم، أصبح لدى المواطنين متنفسا بسيطا وذا تكلفة قليلة للاستمتاع على الأقل بالافتتاحية ومباريات المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، والتي من المقرر أن تبدأ بافتتاحية في الخامسة من عصر اليوم الخميس.


وعلى الرغم من عرض المباريات على التليفزيون المصري، فإن معظم المصريين تخلوا عن "الأرضي" مقابل القمر الصناعي المصري نايل سات، فكيف يمكن الوصول للقنوات الأرضية بسهولة؟!

"فيتو" تقدم طريقة بسيطة ومن خطوة واحدة لتحويل القمر الصناعي، خاصة طبق الدش إلى إريـال أرضي عادي، وذلك من خلال محول "كونفيرتر" ويباع في محال الدش مقابل 10 جنيهات تقريبًا.

ويتم تشغيل المحول من خلال فصل سلك الرسيفر وتركيبه في إحدى جهات المحول الشبيهة بالمدخل في "الريسيفر" ثم تركيب الجهة الثانية من المحول في التليفزيون في مدخل الإريـال الأرضي العادي، ليتحول الطبق إلى إريـال أرضي، ويتم فصل القنوات الفضائية مؤقتًا.

وبعد توصيل المحول بالتليفزيون، يجب البحث عن القنوات الأرضية على قنوات التليفزيون، من خلال الريموت كونترول الخاص بالتليفزيون لتظهر القنوات الأرضية وبوضوح تام.

ويرجى ملاحظة البحث عن القنوات الأولى والثانية ونايل سبورت الأرضية.



عن الكاتب

misr alan

التعليقات




جميع الحقوق محفوظة

مصر الان