مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل القبض على المتسبب في حادث الشرفا بالمنيا

عاجل القبض على المتسبب في حادث الشرفا بالمنيا


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إلقاء القبض على سائق السيارة النقل المتهم في واقعة الاصطدام بأحد المقاهي بالمنيا مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا إخطارا يفيد بتحديد وضبط سائق السيارة النقل المتهم في واقعة الاصطدام بأحد المقاهى بدائرة مركز الشرفا بمحافظة المنيا مما أسفر عن مصرع ١٢ عاملًا وإصابة ٢٨ آخرين وهروبه عقب الحادث.

وتقنين الإجراءات تم تحديد السائق الهارب ويدعى «محمد فراج محمد بكر»، 25 عاما، مقيم قرية إبشنا دائرة مركز بنى سويف، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف تم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان ١٢ عاملا لقوا مصرعهم، وأصيب 28 آخرين، أمس الخميس، معظمهم من عمال المحاجر، نتيجة اصطدام سيارة نقل محملة بالأسمنت بمنزل مكون من طابقين ويضم أسفله كافتيريا ومطعما، وذلك بقرية الشرفا المؤدي للمنيا الجديدة والطريق الصحراوي الشرقي.

وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث الجنائية، وتبين بالفحص الأولى أن سيارة نقل بمقطورة محملة بالأسمنت اصطدمت بمنزل مكون من طابقين يضم الطابق الأول كافتيريا ومطعما، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد سائقها، وفشله في السيطرة عليها.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان