مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عاجل: قوات الأمن تُحبط محاولة تفجير كنيسة العذراء بمسطرد



تمكنت قوات الأمن المصرية من إحباط محاولة أحد الإرهابيين من تفجير نفسة مُستخدما أحد الأحزمة الناسفة التي أحاطها حول نفسه في محاولة منه الاندساس وسط أكبر حشد من الأقباط أثناء احتفالهم بمولد السيدة العذراء في كنيسة العذراء بمسطرد والتي تشهد احتفالات ميلاد السيدة العذراء في الفترة بين 7 أغسطس 2018 وحتى 21 أغسطس 2018 والذي يشهد ختام تلك الإحتفالات.
إحباط محاولة تفجير كنيسة العذراء بمسطرد

هذا وتمكنت قوات الأمن التي تعمل في الفترة الأخيرة على تشديد الأطوقة الأمنية على دور العبادة المختلفة من أجل العمل على حمايتها حالها حال المنشأت الهامة والحيوية من دفع الإرهابي مُرتكب الحادث من التراجع وعدم الإقتراب من الكنيسة مما أدى إلى انفجار الحزام الناسف به أعلى كوبري مسطرد مما أسفر عن مصرع الإرهابي على الفور وإصابة اثنين آخرين دون وقوع أي حالات وفاة أخرى. هذا وتعمل الأجهزة الأمنية في الوقت الحالي على تمشيط كامل المنطقة للتأكد من عدم وجود أي أجسام غريبة في المنطقة المحيطة بموقع الانفجار. كما تعكف الأجهزة الأمنية من فحص وجود أي كاميرات تفيد التحقيقات بشأن هذا الحادث.

هذا ولم تصدر أي بيانات رسمية من الأجهزة الأمنية حتى الآن وذلك حول الحادث أو مرتكبه الذي تم أخذ عينة منه لإجراء تحليلات الـDNA له ونتابع سويا على صفحات موقع نجوم مصرية تفاصيل هذا الحادث وتطوراته وسنوافيكم بكامل التفاصيل فور إعلانها من الأجهزة المعنية.

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان