مصر الان مصر الان
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“الخال والد”.. عامل متهم بذبح “زوج شقيقته” لتحرشه بابنته الكبرى

“الخال والد”.. عامل متهم بذبح “زوج شقيقته” لتحرشه بابنته الكبرى
صورة ارشيفية



داخل قرية المنيا، التابعة لمدينة الصف، التى تقع جنوب محافظة الجيزة، ظهرت جريمة أسرية غريبة على مجتمعنا فوقعت كانت جريمة "تحرش"، بفتاة تدعى منار.. ولكن ماذا عن المتحرش؟.. المتحرش هو "والدها"، تحرش بها منذ أن بلغت السادسة عشر من عمرها، واستمر في التحرش بها واقتحام الحمام أثناء استحمامها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها لمدة 6 أشهر حتى انتهت الجريمة بجريمة قتل الأب المتحرش على يد خال الفتاة.

التفاصيل التي سطرتها تحريات المباحث، وأقوال الفتاة، وتحقيقات النيابة، وأقوال المتهم قالت إنه قبل عدة أشهر حدث في منزل ريفي بسيط مكون من طابقين، يقع في قرية المنيا واقعة تحرش، فقام سائق في العقد الرابع من عمره بالتحرش بابنته الكبرى التي تبلغ من العمر 16 عاما، وبدأ في ملامسة أجزاء من جسدها، ومشاهدتها عارية بالقوة عقب اقتحامه الحمام أثناء استحمامها، هكذا قالت الضحية "منار"، أثناء مناقشتها أمام ضباط المباحث، والنيابة العامة.

وجاء فى تحريات المباحث أن الأب المنسوب إليه تهمة التحرش بابنته متزوج منذ 17 سنة، ولديه 4 أبناء ثلاثة بنات وطفل، ويعمل سائقا في إحدى مصانع الطوب بمدينة الصف، وبدأ يتحرش بابنته الكبرى منذ عدة أشهر، فاشتكت الفتاة لولدتها وخالها من تلك الأفعال، وتم تهديد الأب بفضحه أمام أهالي القرية بتلك الافعال، إلا أنه لم يتوقف عن التحرش بها إلا بعدما ذبح على يد خال نجلته الضحية.

ذبح الأب المتحرش

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الخامسة عصر أمس، فتلقى خال الفتاة عامل في العقد الرابع من عمره، ويقيم بمنطقة البدرشين، باتصال من ابنة شقيقته تؤكد له اقتحام والدها الحمام أثناء استحمامها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، فذهب خال الفتاة إلى المنزل، وانتظر حتى عاد الأب من العمل وناقشته حول ما فعله فلم ينكر، مما دفع خال الفتاة، للامساك بطفاية حريق والتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابة في رأسه ودفع الأخير إلى الدخول إلى مطبخ المنزل وحاول قتل شقيق زوجته بسكين، وحدث شد وجذب بين الاثنين، وتمكن خال الفتاة من الإمساك بالسكين وذبح الأب المتحرش بابنته، وأخذ شقيقته وأولادها للإقامة معه في منزله بمنطقة البدرشين، وتركوا الأب غارقا في دماءه وغادروا الجيمع المنزل، طبقا لما جاء في محضر الشرطة.

حبس الخال

عقب مرور ساعتين لفظ الأب أنفاسه الأخيرة داخل منزله، وأبلغ الجيران مركز شرطة الصف، وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين أن المجني عليه مصاب بجرح ذبحي في الرقبة وجرح في الرأس، وأخطر رئيس المباحث، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث بتفاصيل البلاغ، وأمر بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وضبط مرتكب الجريمة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، ومحمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شقيق زوجة المجنى عليه لسوء سلوكه، وانه قتله لتحرشه بابنته، الكبرى.

وأعدت مأمورية انتقلت إلى منزل الجاني وتم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق محمد علي حمودة رئيس النيابة، ومحمد سراج مدير النيابة، وقررت النيابة حبس المتهم المنسوب إليه تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.



المصدر هن الوطن

عن الكاتب

misr alan

التعليقات





جميع الحقوق محفوظة

مصر الان