الرئيسية / المرأة / طريقة تحضير شوربة الخضار المشوي

طريقة تحضير شوربة الخضار المشوي

طريقة تحضير شوربة طريقة تحضير شوربة الخضار المشوية قد تحتاجين لتقديم الخضروات بشكل مختلف لعائلتك، وبخلاف تحضيرها بالشكل المعتاد، والتقليدي والمتعارف عليه، والذي يجعلنا نشعر بالملل من تناولها، ونظرا لأهميتها الشديدة في الحصول على الألياف، والعديد من العناصر الغذائية الهامة الأخرى، سنقدم لكم طريقة تحضير شوربة الخضار المشوي.
وقت التحضير: ٣٠ دقيقةوقت الطبخ: ٤٠ دقيقةالكمية : 4 أفراد
ويمكن تحضير شوربة الخضار المشوي، وهي من الشوربات العالمية والتي تقدم في أشهر المطاعم العالمية، والتي لها طعم مميز، مذاقا شهيا، يمكن ان تجعل الاطفال والكبار ايضا يقبلون عليها، ويمكن ان تقدميها على مائدتك وتمتعي بمذاقها الرائع جدًا.
طريقة تحضير شوربة الخضار المشوي
مقادير شوربة الخضار المشوي :
1 باذنجان مقطع1 بصل أحمر مقطع3 ملاعق زيت زيتون2 فلفل ألوان مقطع4 فص ثوم7 كوب مرق½ ملعقة ملح½ملعقة فلفل
طريقة تحضير شوربة الخضار المشوي :
1- اشوي الخضروات على الجريل وادهنيها بقليل من زيت الزيتون.2- ضعي الخضروات المشوية في وعاء وتبّليها بالملح والفلفل ثم ضعي زيت الزيتون.3- ارفعي الوعاء على النار ثم اضيفي المرق واتركيه يغلي.4- ارفعيها من على النار واتركيها تبرد ثم اضربيها في الخلاط الكهربائي و أعيديها مرة أخرى للوعاء، واتركي شوربة الخضار المشوية تغلي قليلًا ثم قدميها ساخنة.
فوائد تناول شوربة الخضار المشوي:
ويمكن ان توفر شوربة الخضار المشوي مذاقا مميزا للغاية، عبر تناولها خلال فترة اتباع الرجيم، وذلك لأنها لا تحتوي على أي سعرات حرارية.
ويمكن للأطفال ان يحبوها ويتناولها بشكل آمن للغاية، فبالإضافة إلى أنها لا تحتوي على أي سعرات حرارية، فهي أيضا تحتوي على عناصر غذائية يحتاجها الأطفال في هذه المرحلة العمرية.
أما بالنسبة للحوامل فإن تناول شوربة الخضار المشوي آمن للغاية فهي من المأكولات الخفيفة، والتي يمكن ان تهتم المرأة الحامل بتناولها في الشهور الاولى.
ويمكن ايضا ان تكون شوربة الخضار المشوي وجبة متكاملة للرياضين قبل أو بعد ممارسة الرياضة، مع تناول البروتينات كقطع الفراخ المشوية، والسلطة الخضراء.

المصدر صدى البلد