الرئيسية / أخبار مصر الان / الرياضة بالإسكندرية: لجان لمتابعة استعدادات مراكز الشباب لأمم أفريقيا

الرياضة بالإسكندرية: لجان لمتابعة استعدادات مراكز الشباب لأمم أفريقيا

صدى البلد أوصت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بضرورة تزيين مراكز الشباب والأندية بالمحافظة بالأعلام والرايات، بالتزامن مع انطلاق بطول كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتي 19 يوليو المقبل .. لافتة إلى تشكيل لجان متابعة من خلال غرفة العمليات الخاصة بالمديرية للمتابعة الدورية لاستعدادت مراكز الشباب بدءا من اليوم.
وأكدت – في تصريح لها اليوم الأربعاء – على ضرورة جذب الأسر السكندرية نحو مراكز الشباب من خلال تكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية كعامل جذب للشباب والبراعم، ودعما للحراك الوطني والتفاعلي مع بطولة كأس الأمم الإفريقية .. مشددة على ضرورة فتح قاعات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات بمراكز الشباب لحث أعضاء المراكز على التسجيل والحصول على الـ (fan Id) أو بطاقه المشجع والتي من خلالها يستطيع دخول الإستاد للمشاهدة الحية للمباريات.
كما أوصت الشريف بضرورة تفعيل قاعدة للبيانات داخل مراكز الشباب،بأسماء الأعضاء والمسجلين على الموقع، وضرورة توفير الأماكن والأجواء المناسبة التي تساعد المواطنين على الاستمتاع بمشاهدة المباريات.

المصدر صدى البلد