الرئيسية / أخبار مصر الان / بالفيديو رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء .. والسبب

بالفيديو رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء .. والسبب

بالفيديو رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء .. والسبب

بالفيديو رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء والسبب

دخل المهندس تيسير النجار، رئيس الجالية السورية في القاهرة، في نوبة بكاء على الهواء، تأثرا بحديث المطربة وعد بحري، والتي قالت فيه إنها خائفة من تعرضها للإيذاء بسبب الهجوم على السوريين.
وقال رئيس الجالية السورية في القاهرة، خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «أون أي»، «إن الهجوم على السوريين ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول: من طلع من داره أتقل مقداره، وهذه حقيقة لا يستطيع أحد تجاهلها».
وأضاف أن مصر الدولة الوحيدة التي تصون وتحافظ على اللاجئين بها، مؤكدا «الشعب المصري الوحيد إلى حافظ على السوريين، واستقبله بحفاوة وعطف عليه».

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014