الرئيسية / منوعات / اغتصب ابنة زوجته طوال 24 عاما وأنجب منها 8 أبناء.. تفاصيل صادمة.. صور

اغتصب ابنة زوجته طوال 24 عاما وأنجب منها 8 أبناء.. تفاصيل صادمة.. صور

صدى البلد نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية مجموعة من الصور الصادمة، تظهر قصة من أبشع ما تكون، بعدما اغتصب رجل أمريكى ابنة زوجته وأنجب منها 8 أبناء على مدار السنين، والذى ينتظر السجن مدى الحياة بتهمة الخطف والاعتداء الجنسي.
تعود تفاصيل القصة بعدما ألقت السلطات المكسيكية القبض على هنري ميشيل البالغ من العمر 63 عامًا بتهمة اغتصاب ابنة زوجته التى تدعى روزالين ماكجينيس، منذ أن كانت بعمر 10 سنوات حتى بلوغها عامها الـ 34.
تعود بداية الحادثة البشعة عند أول اعتداء جنسى على روزالين وهى بفترة الطفولة، ومع تكرار الواقعة قرر هنري إقامة حفل زفاف محدود بمساعدة إبنه المراهق وقتها، من أجل إبعاد أى شبهات حوله.
ولم يكتف بذلك فقط، بل أجبر روزالين على الإجهاض وهى بعمر 13 عامًا، للتخلص من جنينها فى حمام المنزل، ثم أنجبت طفلها الأول بعمر 15 عامًا وهى فى المقعد الخلفى بالسيارة.
الغريب أن والدة روزالين كانت تعرف بكل هذه المساوئ واكتفت فقط بالانفصال عن ميشيل، لكنه لم يستسلم واختطف ابنتها من مدرستها عام 1997، وهرب بها من الولايات المتحدة الأمريكية، واستقر فى المكسيك.
واعترفت المجنى عليها أن العجوز كان ينفق كل أمواله على الكحول والمخدرات، الأمر الذى دفعها للتسول فى الشوارع مناجل الحصول على الأموال، حتى قابلت زوجين فى أواكساكا بالمكسيك، وهما اللذان ساعداها على الهروب من مصيرها المأساوى، وإبلاغ السلطات فى 6 يونيو الجارى.

المصدر صدى البلد