الرئيسية / سيارات / “المنار” توقع اتفاقا مع توتال العالمية لتوزيع زيوت “ELF” في مصر

“المنار” توقع اتفاقا مع توتال العالمية لتوزيع زيوت “ELF” في مصر

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة المنار للتجارة والتوزيع، إحدى شركات مجموعة المنار المتخصصة في تصنيع وتوزيع سوائل وقطع غيار السيارات، عن توقيع اتفاقية مع شركة توتال العالمية للخدمات النفطية لبدء التوزيع الحصري للعلامة التجارية لمجموعة زيوت elf التي تنتجها شركة توتال العالمية.

وبحسب الاتفاقية أصبحت شركة المنار هي الموزع الحصري في مصر للعلامة التجارية لمجموعة زيوت elf والتي تضم زيوت المحرك، زيوت الفرامل، زيوت الفتيس، وزيوت الهيدروليك، والشحوم.

ومن المقرر أن يتم تصنيع مجموعة زيوت elfبالكامل داخل مصانع شركة توتال العالمية في منطقة برج العرب بالإسكندرية.

ومن جانبه قال أحمد نوارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار، "تحرص مجموعة المنار منذ نشأتها عام 1975 على التعاون مع كبرى الكيانات العالمية في أوروبا وأمريكا في مجال سوائل السيارات وقطع الغيار الأصلية لكبرى شركات السيارات الأوروبية، ويأتي تعاوننا مع شركة توتال العالمية استكمالاً لقصة نجاحنا القائمة على التعاون مع أكبر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في تصنيع سوائل وقطع غيار السيارات.

وتابع نوارة أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الاتفاقية، تلتزم الشركة بالتعامل بنظام الجودة منذ نشأتها عام 1975 وذلك من خلال المنتجات التي نقوم باستيرادها، أو بتوزيعها، أو تصنيعها أو تصدريها لعملاء مجموعة شركات المنار في أفريقيا والشرق الأوسط .

وأضاف نوارة، وجود منتج عالي الجودة مثل مجموعة زيوت elf يحمل اسم شركة توتال العالمية، ويحظى بثقة كبار مصنعي السيارات في أوروبا، يناسب جميع أنوع السيارات سواء التي تعمل بالديزل أو البنزين، بالإضافة إلى أنه يتم تصنيعه بالكامل داخل المصانع المصرية .

جدير بالذكر أن مجموعة زيوت elf ظهرت في الأسواق الفرنسية لأول مرة عام 1967 من خلال شركة مملوكة للحكومة الفرنسية ثم تحولت إلى شركة خاصة عام 1994، حتى بدأت شركة توتال العالمية التي تعد رابع أكبر شركة في انتاج الزيوت على مستوى العالم في تصنيع مجموعة elf عام 2000.

المصدر مصراوى