الرئيسية / أخبار الرياضة / كاسياس ينفي اعتزاله: “اتركوني أعلن هذا النبأ بنفسي”

كاسياس ينفي اعتزاله: “اتركوني أعلن هذا النبأ بنفسي”

كاسياس كاسياس في رد سريع، نفى الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي، ونادي ريال مدريد الإسباني السابق، ما تردد اليوم عن أنه قرر الاعتزال في ظل معاناته من أزمات صحية في القلب.
ونشرت صحيفة "أو جوجو" الرياضية البرتغالية، تقريرًا، صباح اليوم الخميس، قالت فيه إن إيكر كاسياس صاحب الـ 38 عامًا، قرر اعتزال كرة القدم، وسيتولى بدءا من الموسم الجديد منصبًا جديدًا في الجهاز الإداري للنادي البرتغالي العريق.
وكان "القديس" قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة في الأول من الشهر الماضي، ونقل على الفور إلى إحدى المستشفيات، ليخضع لعملية تركيب دعامة "قسطرة" في القلب، وخرج بعد خمسة أيام من المستشفى.
وكشف بعدها الجهاز الطبي للنادي، أن عودة كاسياس إلى المستطيل الأخضر من جديد، تعتمد على مدى تعافيه وحالة قلبه خلال الشهور المقبلة، بينما كشف اللاعب حينها عن انه لا يفكر في المستقبل الآن ويركز فقط على حالته الصحية.
وبعد تردد أنباء اعتزاله اليوم، قام كاسياس بأعادة نشر رسالة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الجتماعى "تويتر"، كان قد نشرها قبل شهر، وقال فيها "أنه لم يحسم بعد مصيره، ولم يقرر الاعتزال، اتركوني أعلن هذا النبأ بنفسي عندما يحين وقته، سيأتي اليوم الذي سأعتزل فيه بالتأكيد، لكنني الآن أتحلى بالهدوء، بالأمس كانت هناك جلسة مع الطبيب فيليبي ماسيدو، كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية".
وطالب كاسياس وسائل الإعلام العالمية أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة، بعدم نشر أي اخبار بشأن اعتزاله، لأنه أمر الذي لم يقرره بعد.

المصدر البوابة نيوز